كاميرات واي فاي بدون أسلاك

عالية الدقة _فائقة الوضوح _ ضد التشويش _ تمكن من المراقبه من خلال شاشة الهاتف من اي مكان

كاميرا حماية واي فاي من EZVIZ

دقة 1080 بكسل FHD : مع عدسات زاوية واسعة نطاق دوران ثنائي الاتجاه، الكاميرا تلتقط المشاهد بانورامية عالية الوضوح بالكامل تقنية رؤية ليلية ذكية: بفضل تقنية الأشعة تحت الحمراء الذكية الجديدة في غضون 10 أمتار في الليل. *مع تقفي الحركة الذكية، تتحرك الكاميرا تلقائيًا لتتبع والتقاط كل حركة وإرسال تنبيهات لجهازك النقال لتنبيهك عند اكتشاف أي حركة. بفضل مكبر الصوت والميكروفون، يمكنك التواصل بشكل واضح من خلال الكاميرا عن طريق الهاتف المحمول . لوصول صوتي واضح في اتجاهين للتفاعل مع عائلتك في الوقت المناسب.

كاميرا لاسلكية تعمل بالبطارية

كونها مزوّدة ببطارية 5500 مللي أمبير وقابلة للشحن وتدوم لفترة طويلة وتصميم خال من الأسلاك بنسبة 100%، يمكن وضع كاميرا C3A القائمة بذاتها في أي مكان يحتاج للذهاب أمان خال من المتاعب، بدون عناء استمتع براحة البال التي تأتي دون متاعب. الكاميرا C3A التي تعمل بالبطارية خالية تمامًا من الأسلاك بنسبة 100%. ضعها في المكان الذي تريده فقط ، وأصبح جاهزًا! حارسك في أي مكان كنت في حاجة إليها استخدم C3A المقاوم للطقس لمراقبة أي مكان - سواء في الداخل أو الخارج أو المطر أو اللمعان.ليه.

كاميرا مراقبة واي فاي – خارجية من ايزفيز

كاميرا مراقبة واي فاي – خارجية من ايزفيز EZVIZ C3WN ، مقاومة لكافة العوامل الخارجية بمعيار IP66 معلومات ومواصفات أساسية كاميرا خارجية مع اتصال لاسلكي قوي، دقة1080p فائقة الوضوح، تدعم بطاقة Micro SD إلى 256GB،و أيضًا تدعم شبكة واي فاي 2.4 GHZ والرؤية الليلية (ما يصل إلى 30 مترًا). مميزات كاميرا مراقبة واي فاي – خارجية من ايزفيز EZVIZ C3WN تتميز بوجود ميكروفون يدعم خاصية المانع للضوضاء.

كاميرا واي فاي رؤية360 درجة

* دقة عالية full HD1080. *تدعم اتصال Wi-Fi. *تدعم الكاميرا خاصية الرؤية الليلية الي 10 امتار . *تدعم مجال رؤية أفقية بزاوية 360 درجة. * تدعم صوت ثنائي الاتجاه. * تدعم بطاقة ذاكرة MicroSD إلى 128 جيجابايت .

كاميرا مراقبة واي فاي – خارجية من ايزفيز

استخدم هذه المجموعة المميزة المكونة من 4 كاميرات لاسلكية ايزفيز مع جهاز تسجيل 4 قنوات و تمتع بتغطية و حماية كاملة لممتلكاتك

كاميرا لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية

كاميرا لاسلكية KOPDA ليلية و نهارية دقه 2 ميجا تعمل بالطاقة الشمسية المواصفات : تعمل علي الواي فاي رؤية ليلية عالية الوضوح مقاومة للحرارة و الرطوبة